نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 الترم الأول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 الترم الأول برقم الجلوس
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 فبراير, 2016

جمهورية مصر العربية كلنا فخر بتقدم الموضوعات لافراد شعبها، ونحن هنا نقدم لكم ولهم مقال جديد وهو نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 الذي نوافيكم به عبر موقع لاين نيوز الذي بلا شك، وعلى الرحب والسعة نقدم لكم كل هذه التقارير.

نقدم على الرحب والسعة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية يترقبها الكثير  من أولياء الأمور وطلاب المرحلة الابتدائية، وخاصة أن هذا النظام الجديد الذي قام به الأزهر الشريف وطبقه لهذا العام وهو منظومة الفصلين الدراسين وتمشيا مع باقي الأنظمة في مدارس جمهورية مصر العربية وتحقيق امنيه الطلبة وأولياء الأمور  ولكن كان لهذا التطبيق أثاره الإيجابية المستقبلية أن شاء الله ..

ليس هذا فحسب بل وقد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية السيد الدكتور :محمد الأمير أن كافة النتائج الابتدائية والإعدادية تم الانتهاء منها وان النتيجة مطمئنة ومبشرة وانه فور الانتهاء من المراجعات الختامية سوف ترفع النتائج فورا إلى معالي  الشيخ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف ومنه إلى السيد الدكتور  الإمام فضيلة   احمد الطيب شيخ الأزهر  الذي سوف يقوم باعتمادها .

بينما توضح نجوم إلى مبدأ مساعدة الطلاب ترك رقم الجلوس سوف نقوم بإرسال النتيجة لك عبر الايميل أو من خلال هذا المقال فقط اترك رقم الجلوس الخاص بك  ورقم الايميل وسوف نعلمك بالنتيجة فور ظهورها متمنين لك النجاح والتفوق، وهذه روابط نتائج الابتدائية والإعدادية الأزهرية التي سوف يتم إعلانها على العديد من المواقع ومنها هذه المواقع الإلكترونية  وسنقوم بتوفير الروابط الخاصة بتلك المواقع لسهولة حصولكم النتيجة وسوف يكون تحديث مستمر وا علانكم بالنتيجة فور ظهورها في أي وقت..

وللختام نصل لنهاية مقال نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 الذي ورد لكم عبر موقع لاين نيوز وشكرا لكم على طيب المتابعة وحسنها.