نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول موقع وزارة التربية والتعليم
| بواسطة : Ehab | بتاريخ 9 فبراير, 2016

مرحباً أصدقاءنا الطلاب في جمهورية مصر العربية، نضع بين أيديكم اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول لجميع المحافظات المصرية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، وهو الموقع المخول بطرح نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول، حيث تستطيعون الحصول عليها من خلاله.

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم تستطيعون الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول من خلال رقم الجلوس او من خلال الإسم الكامل للطالب.

فكل ما عليك هو الدخول للموقع، وبعد ذلك وضع الإسم او رقم الجلوس في خانة البحث عن النتيجة، وتقوم بالضغط على زر البحث وسوف تظهر لك النتيجة بجميع العلامات لكافة المواد.

من خلال هذا الرابط تستطيع الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول لجميع المحافظات في جمهورية مصر العربية.

ونود أن ننوه لكم أحباءنا الطلاب أن هناك الكثير من المواقع التي تقوم بنشر روابط خاصة بـ نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 وهي مواقع غير رسمية وغير موثوقة، وبعيدة عن الصحة لذلك لا تتعاطوا مع هذه المواقع، سوى موقع الوزارة الرسمي والذي يعتبر الوحيد الموثوق من بين هذه المواقع.