نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 لكل المحافظات الترم الأول 2016.. تعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من الموقع الرسمي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 لكل المحافظات الترم الأول 2016.. تعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من الموقع الرسمي
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 فبراير, 2016

هنا وهناك في شمال المحافظات المصرية وفي جنوبها، كلنا فخر وإبداع في جمهورية مصر العربية باننا نقدم لكم المقال الرائع نتيجة الشهادة الابتدائية التابع للترم الاول والمخصص لعام 2016، وهو المشمول لكل المحافظات المصرية الـ 27 كل واحدة على حدا، وهذا كله من دواعي سرورنا فكونوا بالقرب منا ولا تبتعدوا لان موقع صحيفة البرهان أخد على عاتقه أن يقدم لكم كل الموضوعات التي بلا شك لا تتشابه مع اي موضوعات أخرى، وهذا ضمن سياسة موقع صحيفة البرهان الذي يسعى لتقديم كل الموضوعات الجديدة الغير مستهلكة على الإطلاق، كونوا وابقوا معنا ونحن سوف نضمن لكم متعة المتابعة وإثارتها.

بعد ان قام طلاب المرحلة الإبتدائية بالتهيؤ للاختبارات وحلها كان الكثير منهم وما زال يراقب بصمت وعلى أحر من الجمر كل تلك النتائج التي من المتوقع أن تصدر في خضم هذه الأيام، ومن أجل ذلك توجهنا لوزارة التربية والتعليم المصرية ممثلين بفريق العامل الخاص بموقع صحيفة البرهان في جمهورية مصر العربية والمكون من الزميل الصحفي أيمن أبو عمر وكذلك الزميل أحمد ابو رائد وأيضاََ الزميل الصحفي معاذ عبدو الحمارنة وأخيراََ المستشارة الصحفية للشؤون التحريرية حنان أيمن فادي.

ممثل وزارة التربية والتعليم وتباعاََ للفقرة السابقة أن هناك امور خطيرة تحدث بصمت بين جدران مديريات التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية بعد الفضيحة المدوية الخاصة بالتلاعب بنتائج الطلاب والطالبات المتقدمين لكل تلك الإختبارات عدا عن تسريب عدد كبير ليس بالبسيط من اوراق الاختبارات.

ونحن هنا في موقع صحيفة البرهان لا نكل ولا نمل عن البحث عن طرف خيط يوصلنا لنتائج اختباراتكم وهي نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بكل المحافظات المصرية، ونذكر باننا هنا لكم ولأجلكم ولا يسعنا سوى ان ندعوا الله لكم بان يمن عليكم من فضله فتكونوا من الناجحين في الدنيا والأخرة إن شاء الله رب العالمين.

وهنا نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس في جميع محافظات جمهورية مصر العربية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم نعرضها لكم أعزائنا الطلاب، حيث نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016 من خلال موقع البرهان، وذلك فور اعتمادها من قبل المحافظين.

ونتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع البرهان معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول لعام 2015 – 2016، وذلك بواسطة كتابة رقم جلوس الطالب وتحديد العام الدراسي والفصل الدراسي، من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

  • اعتمد محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 88.42%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني على الرابط التالي: http://gizaedu.gov.eg/.
  • اعتمد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 93.1%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.cairogovresults.com/.
  • اعتمد محافظ القليوبية اللواء رضا فرحات نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 89.7%، كما يمكن معرفة النتيجة فور الإعلان عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني على الرابط التالي: http://qalubiaedu.org/.
  • اعتمد محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبد الظاهر نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 91.4%، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.alex-edu.org/ap6/dex.html.
  • اعتمد محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 85%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة قريبا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم على الرابط التالي: http://eduismallia.org/.
  • اعتمد محافظ المنيا اللواء طارق نصر نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 79.49%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.minia.gov.eg/main/default.aspx.
  • اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 68.74%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.vetogate.com.
  • اعتمد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 90.1%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://natega.mnfedu.org/natega/natega.aspx.
  • اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء إبراهيم نصر نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 85.85%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.kfs-control.com/Default1.asp.
  • اعتمد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 93.4%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://edudk.net/.
  • اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 89.5%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.sharkia.gov.eg/natiga_p.aspx.
  • اعتمد محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 85%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://behira.org/ResultePrimary6.aspx.
  • اعتمد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 96.7%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://portal.algharbiaedu.gov.eg/Default.aspx.
  • اعتمد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 96%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.southsinai.gov.eg/Default-old.aspx.
  • اعتمد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 82.4%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.sohag.gov.eg/default.aspx.
  • اعتمد محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 97%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://natega.eduports.org/n6t/.
  • اعتمد محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 81.2%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://fayoumedu.org.
  • اعتمد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 76.69%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.qena.gov.eg/Default.aspx.
  • اعتمد محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 82%.
  • اعتمد محافظ السويس اللواء أحمد الهياتيمي نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://natega.youm7.com.
  • اعتمد محافظ بني سويف المهندس شريف محمد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 61.3%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://natega.youm7.com/ebtedaeybaniswif2016.asp.
  • اعتمد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 91.2%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://natega.youm7.com.
  • اعتمد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 87.7%.
  • اعتمد محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 91.1%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://nnsinaiedu.org/.

ومع ختام نتيجة الشهادة الابتدائية ومقالها الخاص بكل المحافظات في جمهورية مصر العربية يكون لنا قسم ووعد واحد وهو تقديم المزيد والجديد من الموضوعات الأخرى لان ذلك بكل تأكيد من دواعي سرورنا وفخرنا بكم.