تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الأقصر.. الترم الأول 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الأقصر.. الترم الأول 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 فبراير, 2016

أجل بكل مسؤولية وثقة حتمية نقولها لكل الناجحين في الإختبار ألف مبارك وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ، وهنا لكم نقدم مقال جديد وهو: نتيجة الشهادة الإعدادية والخاص فقط بمحافظة الأقصر وهو للعام 2016 الترم الأول، كونوا معنا ولا تبتعدوا لأننا نسعى دوماََ لتقديم كل جديد ورائع ومميز وغير معتاد عبر موقع صحيفة البرهان.

هنا وبلا منافس ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016  المخصصة لمحافظة الأقصر من خلال موقع صحيفة البرهان والمتعلقة بالترم الأول، حيث ونظرا لإهتمام موقع صحيفة البرهان  بنشر نتائج الشهادة الإعدادية من كل المصادر، أردنا من خلال هذا الموضوع تجميع كل نتيجة الشهادة الاعدادية لكل المحافظات من خلال موقع البرهان، وسوف نقوم بوضع روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظات السويس والغربية والمنوفية والدقهلية والقليوبية والشرقية وغيرها من المحافظات التى تنشر على الموقع لاحقاََ.

كما وقبل الختام نوضح أنه تعد محافظات الإسكندرية والقاهرة والشرقية والدقهلية والقليوبية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط من أوائل المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الأول خاصة وأن هناك عدة محافظات ربما يتأخر بها التصحيح لظروف مختلفة وهو ماستسعي إليه مديريات التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى أقرب وقت وقبل بدء الترم الثاني وذلك لطمأنة الطلاب وسيتم من خلال  توفير جو جيد للمعلمين من أجل أن يتمكنوا من التصحيح بشكل سريع من أجل سرعة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية مع التأكيد على ضرورة حصول كل طالب على حقه، فى الوقت الذي تسعي كل محافظات الجمهورية الاعلان عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول.

وللتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الأقصر انتقل لمديرية محافظة الأقصر.

ومع النهاية تكون الخاتمة قد حانت كما ونشكركم على طيب القراءة والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته. لنراكم في مقال جديد وحصري خاص بالنتائج.