محدث.. نتيجة شهادة الاعدادية لعام 2016 الترم الأول محافظة الأقصر ولينك وزارة التربية والتعليم

محدث.. نتيجة شهادة الاعدادية لعام 2016 الترم الأول محافظة الأقصر ولينك وزارة التربية والتعليم
| بواسطة : user1 | بتاريخ 6 فبراير, 2016

نقدم العديد من المحطات في هذا المقال، والبداية هنا مع موضوع نتيجة شهادة الاعدادية المنتسبة للعام 2016 الترم الأول، وفي ذات السياق نجد الموضوع الآخر يتربع وهو لينك وزارة التربية والتعليم، هذا وذاك عبر موقع لاين نيوز تجدونه فلا تبتعدوا.

مع البداية وكما عودناكم دائما على المصداقية عبر موقعكم لاين نيوز فقد أشار موقع مديرية التربية والتعليم الأقصر لعدم إتاحة النتيجة لأي مواقع إلكترونية أخري وطالب الطلاب وأولياء أمورهم بمتابعة الموقع خلال الدقائق القادمة حتى تتاح رسميا لجميع الطلاب، فتابعونا في الختام، وقد تفقدت أمس وكيلة وزارة التربية والتعليم بالأقصر كنترولات التصحيح، ومتابعة سير عملية التصحيح التي تتم حاليا بمواد اللغة العربية والرياضيات والتربية الدينية واللغة الإنجليزية، ومتابعة كيفية عملية توزيع الدرجات بالقدر الذي يحق مصلحة الطالب المتقدم للامتحانات.

وللتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الأقصر انتقل للموقع الرسمي لمحافظة الأقصر .

وسنطلعكم ونوصلكم إلى النتيجة الخاصة بكم وهي من خلال وصفتين او طريقتين مماثلتين لباقي المحافظات وهي إما أن تذكر رقم الجلوس الخاص بك او الإسم الرباعي لك والذي كنت قد تقدمت به لتلك الإختبارات مع كتابة إسم المحافظة وهو محافظة الأقصر، او ذكر أسماء باقي المحافظات إن لم تكن من محافظة الأقصر.

ومع نهاية هذا المقال نكون قد اوجزنا وأنجزنا تقديم كل المواضيع الجديدة المتعلقة بشهادة الاعدادية لمحافظة الأقصر عبر موقع لاين نيوز.