حصرياََ نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2016 ابحث برقم الجلوس

حصرياََ نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2016 ابحث برقم الجلوس
| بواسطة : user1 | بتاريخ 6 فبراير, 2016

لكل هؤلاء المتابعين لنا ولموقعنا من طلاب وطالبات نقدم لكم في هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الفيوم صاحبة الادارات التعليمية التالي: ابشواى – اطسا – سنورس – طامية – يوسف الصديق – الفيوم، لا سيما وأن هذه النتائج وهي نتيجة الشهادة الاعدادية مخصصة للترم الأول، والعام 2016.

قبل قليل من هذا الصباح.. محافظ الفيوم وفي تصريح مقتضب له اكد على رضاه التام والكامل بالنتائج التي حصدتها محافظته في هذه الإختبارات والتي كانت قد بلغت حاجز الـ 85% وهي النسبة الأعلى بين المحافظات الأخرى وبين الأعوام السابقة، فقط بلغت نسبة النجاح في محافظة الفيوم في عام 2015 ما نسبته 50% وفي العام الذي سبقه وهو 2014 فكانت نسبة النجاح بالكاد تتخطى حاجز الـ 70% ولو رجعنا خمسة أعوام للوراء وهو لعام 2011 لوجدنا ان نسبة النجاه كانت لا تتخطى حاجز الـ 40 %، وتم إرجاء هذا الارتفاع المطرد في نسبة النجاح إلى تحسين الكادر التعليمي الخاص بمدارس محافظة الفيوم بعد ان كان الكادر القديم شاهد على مدى عنفوان التعليم ببشاعته المتمثلة في التسرب من الحصص المدرسية وكذلك التكاسل عن تحضير الدروس بالإضافة إلى أبنية المدرسة المتهالكة والتي تم ترميمها في الوقت الأخير بعد ثورة 25 يناير.

ونشير  مع الإستدراك أن موقع لاين نيوز كان قد أعلن حالة الطوارئ في قسمه إبان الإعلان عن نتائج هذه الشهادة الإعدادية ولذا ندعوكم للإطلاع على موقع صحيفة البرهان للتعرف على هذه النتائج مع العلم أن كلا الزميلين علي ومعاذ يقومون بتقديم الموضوعات المماثلة لهذا المقال الذي بين أيديكم.

للتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم  انتقل لموقع مديرية الفيوم 

ومع الختام نوضح أن هذه الآلية التي نقدم بها هذه النتائج هي الأكثر ملائمة لحضراتكم أيها الطلاب ولكم أيها الأولياء المسميين باولياء الأمور.