هنا نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 لمحافظة المنوفية الترم الأول وموعد بدء الترم الثاني

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 لمحافظة المنوفية الترم الأول وموعد بدء الترم الثاني
| بواسطة : user1 | بتاريخ 6 فبراير, 2016

المقال الجديد الذي هو بعنوان نتيجة الشهادة الإعدادية والخاص بمحافظة المنوفية نقدمه لكم بكل سرور وثقة وتميز بعد ان أورد لنا مراسلنا في المنوفية كل ما يتعلق بهذه النتيجة التي طال انتظارها في كل نواحي محافظات جمهورية مصر العربية.

للتعرف الفوري بلا جهد ولا عناء فقط ما عليك فعله عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة هو أن تكتب اسمك أو رقم جلوسك بتعليق في هذا المقال ونحن من ثم سوف نتواصل معك لنعلمك بتفاصيل الشهادة التي حصلت عليها، وكلنا امل بان تكون هذه التيجة مرضية وليست مخيبة للآمال.

حيث نوضح بهذا المقال المطول أن محافظة القليوبية تضم داخل المحافظة العديد من الإدارات التعليمية المختلفة المنتشرة في مختلف مناطق المنوفية ومنها،  قويسنا ، اشمون ، شبين الكوم ، بركة السبع ، تلا ، منوف , الباجور , الشهداء , السادات.

هذا وقد عرج الكنترول في هذا الصباح لليوم السبت الموافق 6 / 4 / 2016 أن تصحيح أوراق الإختبارات قد تم ولكن ليس كما هو مطلوب بسبب ما قال أنه تجاوزات أخلاقية كانت تكمن في تسريب بعد الدرجات إلى خارج أقسام التصحيح بالإضافة إلى أن الكثير من المصححين كانوا قد أضافوا العديد من الدرجات الخارجية الغير مستحقة للعديد من الطلاب ممثلين في ورقة الإختبار.

للتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية انتقل لموقع مديرية المنوفية.

ومع ختام مقال نتيجة الشهادة الاعدادية نكون قد انتهينا ونستعد لتقديم باقي المحافظات فكونوا معنا.