أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016 محافظة القليوبية وكيفية التعرف على النتيجة

أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016 محافظة القليوبية وكيفية التعرف على النتيجة
| بواسطة : user1 | بتاريخ 6 فبراير, 2016

هنا هناك في العاصمة وخارجها نقدم لحضراتكم مقال في غاية الأهمية والجدية، هو مقال نتيجة الشهادة الاعدادية والخاصة بمحافظة القليوبية للترم الأول 2016، هذه النتيجة يمكنكم التعرف عليها من خلال موقع لاين نيوز فكونوا بالقرب دوماََ ولا تبتعدوا.

نوضح بهذا المقال المطول أن محافظة القليوبية تضم داخل المحافظة العديد من الإدارات التعليمية المختلفة المنتشرة في مختلف مناطق القليوبية ومنها، بنها – قها – طوخ – شبرا الخيمة – الخانكة – الخصوص – العبور – القناطر الخيرية – شبين القناطر – شرق شبرا – قليوب – كفر شكر – غرب شبرا كذلك.

كما من الجدير ذكره قبل النهاية أنه من المتوقع أن يعتمد اللواء  عماد علاء محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 داخل محافظة القليوبية عن الترم الأول لمدارس القليوبية خلال الأيام المقبلة، حيث أعلن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الاستاذ عادل مهند أنه سيتم اعتماد النتيجة بعد الإنتهاء من تصحيح باقي الأوراق وتدقيق النتائج، وسيتم رفع النتائج فوراً على الإنترنت والمواقع المخولة بنشر كل هذا.

هذا وللتعرف الفوري بلا جهد ولا عناء فقط ما عليك فعله عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة هو أن تكتب اسمك أو رقم جلوسك بتعليق في هذا المقال ونحن من ثم سوف نتواصل معك لنعلمك بتفاصيل الشهادة التي حصلت عليها، وكلنا امل بان تكون هذه التيجة مرضية وليست مخيبة للآمال.

للتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة انتقل لموقع مديرية البحيرة

ومع ختام مقال نتيجة الشهادة الاعدادية نكون قد انتهينا ونستعد لتقديم باقي المحافظات فكونوا معنا.