نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 كل المحافظات برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 كل المحافظات برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول الترم الأول
| بواسطة : user1 | بتاريخ 6 فبراير, 2016

بداية أسبوع جديد يحمل في طياته الخير إن شاء الله كما نتمنى، نقدم لكم فيه أجمل الأخبار والمقالات، وهنا نطرح مقال نتيجة الشهادة الاعدادية لعلكم تجدون فيه ما تفضلون خاصة وأننا نقدم ذلك لكل المحافظات المصرية على حدِِ سواء بشكل متنسق منقطع النظير، وخاصة أن هذه النتيجة هي للترم الاول أو الفصل الدراسي الأول مع الإختلاف في تسمية هذا الفصل ما بين ترم أو فصل دراسي، لا داعي للمكوث كثيراََ في هذه التفاصيل فما يعنينا هو تلك النتيجة التي قدمناه لكم للتو، تابعونا عبر موقع لاين نيوز حتى النهاية ونحن نضمن لكم الثقة والرضى إن شاء الله فكونوا معنا.

في هذه الأثناء يتجهز موقع لاين نيوز للإعلان عن النتائج في بادرة قد تبدو جديدة في أمرها، هذا بلا شك يأتي في الوقت الذي يبحث فيه الطلاب عن النتائج الخاصة نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، نحن عن مسؤولياتنا ولذا نحن قدمنا لكم هذا وذاك، أما بالنسبة للمحافظات المشمولة في هذا المقال فهي كما ادناه:

النتيجة الخاصة بمحافظة القاهرة توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة كفر الشيج توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة الإسكندرية توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة المنيا توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة مطروح توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة بور سعيد توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة الشرقية توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة الغربية توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة الأقصر توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة الاسماعيلية توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة المنصورة توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة الدقهلية توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة القليوبية توجد في آخر المقال
كذلك نتيجة الخاصة بمحافظة المنوفية توجد في آخر المقال

للتعرف الفوري بلا جهد ولا عناء فقط ما عليك فعله عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة هو أن تكتب اسمك أو رقم جلوسك بتعليق في هذا المقال ونحن من ثم سوف نتواصل معك لنعلمك بتفاصيل الشهادة التي حصلت عليها، وكلنا امل بان تكون هذه التيجة مرضية وليست مخيبة للآمال خاصة بعد أن صرح الكنترول الخاص بالنتائج واقر بأن نسبة النجاح في بعض المحافظات المصرية كانت مناصفة وهي بما معدله 50%، نأمل من الله عز وجل بأن يمن عليكم من فضله وأن يرزقكم النجاح والتوفيق فهو ولي ذلك والقادر عليه.

في وقت آخر من يوم آخر كان وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية سيادة وفخامة عدنان نادر قد اعلن عن الإنتهاء الرسمي من تصحيح الإختبارات ورصد النتائج والدرجات وأن الموظفون الذين يندرجون تحت طائلة مسمى الكنترول يعملون بكل جدي ونشاط لتقديم النتائج في وقت أقصاه مساء هذا اليوم، وذلك إن دل على شيء فإنه يدل على سرعة هؤلاء الاشخاص بجانب الدقة المتناهية التي يراعونها، وهو ما لم يكن معهود ومتعارف عليه في وقت سابق في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

في ذات السياق أكد محافظ كفر الشيخ أن المسيرة التعليمية تنتقل بسرعة غير معهودة للنجاح وللتربع على عرش النظم التعليمية في الشرق الأوسط ومنطقة شمالي أفريقيا على حدِِ سواء كما جاء على حد وصفه.

  • اعتمد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 66.3%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.cairogovresults.com/ الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم.
  • اعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 82%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.southsinai.gov.eg/Default-old.aspx.
  • اعتمد محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبد الظاهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 83.7%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.alex-edu.com/.
  • اعتمد محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 61%، كما سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي: http://gizaedu.gov.eg/.

وللختام نصل معكم للنهاية التي بلا شك هي أمر محتوم لكل شيء، موقع لاين نيوز يطرح لكم كل ذلك عبر موقع لاين نيوز بكل نزاهة صحفية وموضوعية وشفافية منقظعة النظير والمثال.