موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2016

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2016
| بواسطة : user1 | بتاريخ 28 يناير, 2016

لكم اينما كنتم اعزائنا القراء في موقع لاين نيوز كم يسرنا أن نقدم لكم مقال موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية  حيث إن ذلك لمن دواعي سرورنا وتشريفنا لنقدم لكم ذلك بالأخص لمحافظة الوادي الجديد والخاصة بالترم الأول للعام الدراسي الحالي 2016 على الرحب والسعة.

وكما هي العادة يا سادة ننفرد الآن بتقديم هذا المقال الجديد الذي بلا شك جاء ليداوي العديد من الطلاب والطالبات الباحثين عن النتيجة الخاصة بهذه الفترة التعليمية الحاسمة التي وبلا ادنى شك تعتبر الفترة المفصلية في حياة هؤلاء الطلاب المصريين.

لا سيما وأن الإدارات التعليمية الخاصة بمحافظة الوادي الجديد والتي ترتيب على النحو التالي: بلاط التعليمية , الفرافرة التعليمية , الخارجة التعليمية , الداخلة التعليمية أيضاََ على أهبة الإستعداد الكامل لتقوم بنشر النتائج على المواقع المعتمدة.

هذا وبلغت نسبة النجاح في محافظة الوادي الجديد ما نسبته 90 % وهي نسبة عالية جداََ وقد تم إرجاع الإرتفاع في النسبة لطبيعة المحافظة التي يصفها الكثير من الوزراء بالمنطقة الراقية والمثقفة.

ونحن ننفرد بنشر الرابط المباشر والسريع للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس فور الإعلان عنها رسمياََ.

هذا وصرحت مصادر مطلعة من مديرية التربية والتعليم بأنه تم تحديد الأسبوع المقبل حداً أقصى لإعلان نتيجة الشهادة.

للتعرف على النتائج انتقل من لموقع التربية والتعليم لمحافظة الوادي الجديد

بالختام وبكل تأكيد مع نهاية مقال نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 نصل وللمزيد زورونا دوماََ عبر موقع لاين نيوز المميز.