نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة الشرقية ورابط الحصول على النتيجة بالاسم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة الشرقية ورابط الحصول على النتيجة بالاسم
| بواسطة : user1 | بتاريخ 28 يناير, 2016

اعزائنا المتابعين لموقع لاين نيوز يسرنا أن نقدم لكم مقال نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 حيث إن ذلك لمن دواعي سرورنا وتشريفنا لنقدم لكم ذلك بالأخص لمحافظة الشرقية والخاصة بالترم الأول للعام الدراسي الحالي 2016.

ننفرد الآن بتقديم هذا المقال الذي بلا شك جاء ليداوي العديد من الطلاب الباحثين عن النتيجة الخاصة بهذه الفترة التعليمية التي وبلا ادنى شك تعتبر الفترة المفصلية في حياة هؤلاء الطلاب.

حيث إن الإدارات التعليمية الخاصة بمحافظة الشرقية والتي ترتيب على النحو التالي: الحسينية – الزقازيق – فاقوس – بلبيس – منيا القمح – ابو حماد – اولاد صقر – العاشر من رمضان – الصالحية الجديدة – القنايات – مشتول السوق – ديرب نجم – الإبراهيمية – ههيا – القرين – صار الحجر – كفر مكاوى – كفر صقر – ابو كبير كذلك على أهبة الإستعداد لتقوم بنشر النتائج على المواقع المختصة بنشر مثل هذه الأخبار.

حيث وقد بلغت نسبة النجاح في محافظة الشرقية ما نسبته 60 % وهي نسبة دنيا جداََ وتم إرجاع سبب التدهور لطبيعة المحافظة التي يصفها الكثير من الوزراء بالمنطقة النائية والجاهلة.

في ذلك أوضح المجلس الأعلى الرسمي للجامعات عن موعد بدء الترم الثاني بمدارس الجمهورية، وحيث يبدأ الترم الثاني 2015\2016 من هذا العام في الثالث عشر من شهر فبراير 2016.

للتعرف على النتائج انتقل من لموقع التربية والتعليم لمحافظة الشرقية.

وهنا بكل تأكيد مع نهاية مقال نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 نصل وللمزيد زورونا دوماََ عبر موقع لاين نيوز.