نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية الترم الأول 2016 وروابط الحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية الترم الأول 2016 وروابط الحصول على النتيجة
| بواسطة : user1 | بتاريخ 26 يناير, 2016

يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لحضراتكم كل ما هو رائع ومميز ومنوع في خضم الحديث عن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية الترم الأول للعام الدراسي 2016 نصف العام الحالي.

من المفترض أن يتم الإعلان عنها حصريا مع بداية شهر فبراير المقبل في محافظة الاسكندرية والخاصة نتيجة الشهادة الابتدائية، وهذا يشمل المناطق التابعة لمحافظة الاسكندرية والتي تمحورت في الرمل ، برج العرب ، العامرية ، مينا البصل ، الجمرك ، المنتزه ، العجمي و ادارة شرق و غرب ووسط الاسكندرية.

وعن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية الترم الأول 2016 فيمكنكم بكل تأكيد كتابة تعليق أو رد على الموضوع يشمل الاسم و رقم الجلوس والادارة التعليمية من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاسكندرية الترم الأول 2016، والتي ستصدر هذا الأسبوع من خلال تعليق على الموضوع بإستخدام طريقتي التعليق اما من خلال التعليقات للموقع أو تعليقات الفيس بوك وسيتم الرد عليكم على الفور من قبل فريق عمل لاين نيوز ممثل بالأستاذ رائد والأستاذ بلال والأستاذ مدحت وذلك لمساعدتكم بشكل دقيق فى تقديم متابعة قوية لنتيجة الشهادة.

موقع لاين نيوز وموقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم والوطن ومصراوى وفيتو وكايرودار ومواقع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات المصرية هم من سيقومون بنشر هذه النتائج فور الإفصاح عنها.

وللانتقال والتعرف على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

وبكم نصل هنا ومعكم لنهاية مقال نتيجة الشهادة الابتدائية وللمزيد طالعونا دوماََ عبر موقع لاين نيوز.