نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2016 الترم الأول محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2016 الترم الأول محافظة البحيرة
| بواسطة : user1 | بتاريخ 26 يناير, 2016

لكم اعزائنا الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية وكذلك أولياء الأمور هنا وهناك، يسعدنا في موقع لاين نيوز أن نشير لحضراتكم أن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول في محافظة البحيرة للعام 2016 نصف العام الأول.

للتعرف على النتيجة يمكنكم كتابة تعليق أو رد على الموضوع يشمل الاسم و رقم الجلوس والادارة التعليمية من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الترم الأول 2016، والتي ستصدر بإذن الله هذا الأسبوع من خلال تعليق على الموضوع بإستخدام طريقتي التعليق إما من خلال التعليقات للموقع أو تعليقات الفيس بوك وسيتم الرد عليكم على الفور.

هذا ونوضح أن الإجابة سوف تكون من خلال الطواقم العاملة في موقع لاين نيوز وذلك لمساعدتكم بشكل دقيق فى تقديم متابعة قوية لنتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الاعدادي البحيرةقريبا وسيتم وضع كافة الروابط بمجرد ظهور وإعتماد النتيجة من قبل محافظ البحيرة الحالي اسماعيل شحادة.

وتم تصحيح اوراق الامتحانات في محافظة البحيرة بشكل كامل ليتم بذلك الانتهاء من نتيجة الشهادة للصف السادس ابتدائي الترم الاول في  الادارات التعليمية: رشيد وشبراخيت وايتاى البارود واو حمص وحوش عيسى وكفر الدوار والدلنجات وكوم حمادة ودمنهور والمحمودية وادكو وابو المطامير والرحمانية والنوبارية الجديدة ووادى النطرون.

وللتعرف والانتقال إلى النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

والمواقع التي ستعلن عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2016 فهي موقع لاين نيوز وموقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم وفيتو وكايرودار ومواقع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات المصرية السبعة والعشرين.