شاهد الفيديو .. ضابط سعودي يترك الاسلام

شاهد الفيديو .. ضابط سعودي يترك الاسلام
| بواسطة : user6 | بتاريخ 6 يناير, 2017

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق ضابط سعودي يترك الإسلام، حيث قام ضابط سعودي مساء اليوم بنشر مقطع فيديو له وأعلن من خلال مقطع الفيديو أنه ترك الإسلام، لأسباب لم يعلن عنها.

وقد لقي مقطع الفيديو للضابط السعودي الذي ترك الإسلام موجة من الغضب من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومواقع الأخبار والإعلام في المملكة العربية السعودية.

حيث يعتبر هذا الأمر جرئ جداً خصوصاً أنه حدث في المملكة العربية السعودية، من ضابط عسكري، لا سيما وأن السعودية تعتبر بلد مسلم محافظ يطبق الشريعة الإسلامية.

تفاصيل فيديو ضابط سعودي يترك الاسلام

وفي تفاصيل مقطع الفيديو للضابط السعودي الذي ترك الإسلام، بدأ تسجيل الفيديو للضابط بالتعريف عن نفسه وهو عبدالواحد عبدالمحسن يقيم في الرياض عاصمة السعودية.

ويعمل ضابط في القوات المسلحة السعودية، وسكرتير للواء الطيار علي سعد آل مرعي، وأنه كان يشاهد تقارير عاصفة الحزم العملية العسكرية التي تشنها السعودية في اليمن.

ويقول الضابط في تسجيله أنه يعلن عن ترك الإسلام لأن البراهين تشير بوضوح أن الإسلام مفبرك ومصمم بطريقة تسكن على أيدي ديكتاتوريين لإستدامة الطغيان، كما يفعل النظام السعودي في الوقت الحالي على حد قوله.

ويقول أيضاً أنه أينما إنتشر الإسلام ينتشر التخلف والإرهاب وأنه سينشر كافة المعلومات التي بحوزته بعد أن يصل إلى ألمانيا هارباً من السعودية بعد إعلانه عن ترك الإسلام.