وفاة المبتعث “النهدي” متأثرا بجراحه في ويسكونسن الأمريكية “التفاصيل”

وفاة المبتعث “النهدي” متأثرا بجراحه في ويسكونسن الأمريكية “التفاصيل”
| بواسطة : user6 | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016

توفي الطالب السعودي حسين سعيد النهدي (24عامًا) المبتعث للدراسة في ولاية ويسكونسن الأمريكية، متأثرًا بجراحه، جراء الاعتداء العنيف الذي تعرض له من جانب شخص مجهول في مدينة مينوموني، في ساعة مبكرة من صباح الأحد (30 أكتوبر 2016).

وذكر موقع fox6now، أن إدارة الجامعة أرسلت خطابًا للطلاب والموظفين بالجامعة أمس (الإثنين 31 أكتوبر 2016) قالت فيه، إن الطالب السعودي (من منطقة بريدة) توفي متأثرا بجراحه. مشيرة إلى أنه كان يدرس إدارة أعمال في الجامعة التي انضم لها في عام 2015.

وأشار الموقع أن التحقيق لا يزال جاريًا لمعرفة ملابسات الحادث والتعرف على هوية القاتل الذي نجح في الفرار من مكان الواقعة قبل وصول الشرطة، حسبما، أكد شهود عيان.

وكان النهدي قد نقل بعد الحادث مباشرة إلى Mayo Clinic Health System في بلدة مينوموني، ثم نقل جوًّا فيما بعد إلى Mayo Clinic Health System في إيو كلير.

وأشار موقع “فوكس نيوز9” إلى أن الطالب تعرض للاعتداء في وقت مبكر من صباح الأحد 30 أكتوبر 2016، وتحديدًا في الثانية صباحًا في الشارع الرئيسي في وسط مدينة بالقرب من محل بيتزا.

ولفت إلى أنه عندما وصل الضباط إلى موقع الجريمة حيث دار شجار عنيف، وجدوا الضحية فاقدًا الوعي وينزف من فمه وأنفه، فتمّ نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته حينها بالخطيرة.

وفور وصول الطالب إلى المستشفى، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وبحلول صباح الإثنين استعاد وعيه، لكن حالته ما زالت خطيرة.

ووفقًا لرواية الشهود، فقد هاجم رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام، الطالب السعودي، وفرّ هاربًا قبل وصول الشرطة، وأشار الموقع إلى أن الشرطة رفضت الإفصاح عن هويته، حتي يتم التأكد من إبلاغ أسرته بالواقعة.

وقال مستشار جامعة “ويسكونسن”، إن الجامعة في حالة تأهب، بعد أنباء الاعتداء على الطالب السعودي، مشيرًا إلى أن موظفي الجامعة يفعلون كل ما في وسعهم لتقديم المساعدة الممكنة للطالب وأسرته.