التفاصيل كاملة للقبض على “عبود بريده”

التفاصيل كاملة للقبض على “عبود بريده”
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016

ألقت قوات الشرطة بالمملكة العربية السعودية على الشاب عبودة بريده أحد المشهورين بالمملكة على تطبيق سناب شات بعد ظهوره في فيديو يتشبه فيه بالنساء والذي وصف بالمسيء والمضر للمجتمع السعودي المحافظ .

وقد ذاع صيت عبود بريدة على موقع Instagram الشهير ولطرحه فيديوهات كوميدية على تطبيق سناب شات وأصبح لعبود جمهوره له طابعة الخاص وتحقق فيديوهاته مشاهدات كبير جدا ويحقق عبود بريدة إيرادات كبيرة من الإعلانات عن طريق حسابه الرسمي وأصبح له مدير أعمال.

قال المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم -ينحدر منها عبود بريدة القصيم- الرائد بدر السحيباني: “من خلال رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم ضبط أحد مستخدمي تلك المواقع لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة”.

وأضاف الرائد السحيباني: “اتخذت بحقه الإجراءات الأولية اللازمة، وجرى إيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام”.

ولم يسمّ المتحدث بالاسم “عبود بريدة” غير أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة سارعوا إلى التأكيد أنه المعني بالواقعة.

وأشتغل موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات تويتر بخبر القبض على عبود بريدة ودشن نشطاء الموقع الشهير هاشتاج #القبض_علي_عبود_بريده وأنقسم المشاركون على الهاشتاج بين مدافع عن عبود وبين منتقد له خاصة بعد الفيديو الأخير الذى تشبه فيه عبود بالنساء وقام بوضع بعض مساحيق التجميل الخاصة بالنساء علي وجهه وهو ما اعتبره الكثيرون مسيء للتقاليد السعودية .