رسالة عبر “سناب شات” تفضح خيانة زوج لزوجته مع صديقتها

رسالة عبر “سناب شات” تفضح خيانة زوج لزوجته مع صديقتها
| بواسطة : user6 | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016

قضت محكمة الأحوال الشخصية بمحافظة جدة، بفسخ عقد نكاح مواطنة من زوجها الأربعيني، بعد ثبوت خيانة الزوج لزوجته والاعتداء عليها، حيث كشفت الزوجة خيانته مع صديقتها من خلال رسالة عبر تطبيق “سناب شات”، وضبطتهما في وضع مخل.

وكشف مصدر وفقاً لـ “الوطن”، أن المواطنة اكتشفت خيانة زوجها مصادفة، حيث كانا في رحلة خارج المملكة مع أطفالهم، وأثناء جلوسهم في إحدى المطاعم انشغل الزوج بأبنائه وترك جواله على الطاولة، وحينما وصلته رسالة عبر السناب فتحتها الزوجة لتجد أنها من صديقتها المقربة ووجدت مقاطع مختلفة لزوجها مع صديقتها تظهر وجود علاقة بينهما.

وبين المصدر أن الزوجة واجهت زوجها بعد عودتها إلى المملكة، وأظهرت له الرسائل بعد إنكاره ليطلب منها عدم التدخل في حياته ويكشف عن نيته الزواج من صديقتها، لتسوء العلاقة بينهما لأكثر من 4 أشهر.

وأضاف أن الزوج ادعى أن لديه عملاً خارج جدة بحكم منصبه كمدير بأحد البنوك وأوصل زوجته وأولاده الثلاثة لمنزل أسرتها في مكة، إلا أن زوجته شعرت بالضيق وعادت لمنزلها بجدة وفوجئت عند دخول غرفة النوم بزوجها مع صديقتها.

وأشار المصدر إلى أن الزوجة تشاجرت مع زوجها ليضربها بالشمعدان ويفقدها الوعي، وتم نقلها إلى المستشفى فيما أوقف الزوج وأخذ تعهد عليه قبل إطلاق سراحه، ورفعت الزوجة دعوى لفسخ نكاحها بعد رفض زوجها تطليقها، وأمر القاضي بفسخ عقد النكاح بعد أن تبين له خيانة الزوج.