شرطة الرياض تضبط وافداً دعا لممارسة الرذيلة عبر مواقع التواصل وتحدى الأجهزة الأمنية للقبض عليه

شرطة الرياض تضبط وافداً دعا لممارسة الرذيلة عبر مواقع التواصل وتحدى الأجهزة الأمنية للقبض عليه
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 يوليو, 2016

ضبطت شرطة منطقة الرياض ، وافداً ثلاثينيًّا حرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ممارسة الرذيلة، وشكك في قدرة الأجهزة الأمنية في الوصول إليه.

وقال متحدث شرطة الرياض في بيانٍ اليوم الأربعاء: “إنه استمرارا للجهود المبذولة في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، فقد ورد بلاغ عن قيام أحد الأشخاص بالدعوة إلى ممارسة الرذيلة عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مشككا في قدرة الأجهزة الأمنية في الوصول إليه وضبطه، وبناءً عليه فقد تم التحقق من صحة المعلومات الواردة في البلاغ وتتبع حساب المذكور وتحديد هويته، وبعون من الله وتوفيقه تم ضبطه في كمين محكم بالتنسيق بين شرطة المنطقه والقوات الخاصة لأمن الطرق”.

وأضاف: “اتضح أنه وافد ثلاثيني من أصول عربية ترافقه امرأة عربية لا تمت له بصلة شرعية -ثلاثينية لا تحمل إثبات هوية- وبالتحقق من سجله الأمني تبين أنه سبق إيقافه قبل تسع سنوات في عدد من مراكز الشرط بالرياض وأودع السجن على ذمة قضية سرقة وتم إبعاده لبلاده، ثم ما لبث أن عاد حاملاً جنسية أخرى”.

وأكدت شرطة الرياض اتخاذ الإجراءات اللازمه نحو المتهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة الرياض بحكم الاختصاص.

وتقدمت شرطة الرياض بالشكر للمواطنة الصالحة التى رصدت الملاحظة، وقامت بتمريرها للجهات الأمنية المختصة.