بالفيديو .. تصوير شخص وضربه واهانته بسبب فتاة

بالفيديو .. تصوير شخص وضربه واهانته بسبب فتاة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 يوليو, 2016

تداول رواد وأعضاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم (الاربعاء ) مقطع فيديو يظهر فيه شاب مصاب ويسيل الدم منه في حين بدا آخر وهو يتفاخر بضربه وإهانته وتصويره .

حيث تعرض شاب سعودي للضرب من قبل مجموعة من الشباب فى الكويت بتحريض من فتاة وأجبروه على تصوير مقطع فيديو يقول انه مجرد مزح بينهم ولايوجد أي اعتداء.

وأكدت مصادر أمنية كويتية أنه جار التعرف على الشبان الذين ضربوا اليتيم السعودي في الكويت بتحريض من فتاة.

وأضاف المصدر الأمني أن الفتاة المحرضة على ضرب الشاب من فئة ‫البدون وهي من مواليد 1996 وتستخدم اسم مستعار «ملاك أم حمد» .. وجارِ ضبطها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعا لشاب كويتي يعتدي على آخر ذكر أنه سعودي يتيم الأب، وحسب المقطع فإن سبب الاعتداء هو تحريض من فتاة لها علاقة مع الشاب الكويتي وقد طالب عدد من المغردين بمحاسبة المعتدي والقبض عليه بأسرع وقت.

وعلق المحامي يوسف الشمري على المقطع الثاني بأنه موكل من قبل والدته وأجبروه على تصوير هذا المقطع وتم تقييد جناية بحق المعتدين وجاري ضبطهم.

وطالب متداولو المقطع بالقبض على المعتدي ومحاكمته وإنزال أشد العقوبات بحقه، مستنكرين تفاخره بهذا الفعل السيئ وتصويره للشاب الضحية .

وفيما رأى نشطاء على “تويتر” أن المعتدي جمع بين جريمتين وهما جريمة الاعتداء غير المبرر وجريمة التصوير ، منشئين هاشتاقاً بعنوان “ضرب شخص واهانته بالسعودية” استنكاراً للحادثة ، دعا آخرون إلى ضرورة التريث وعدم الحكم على المقطع حتى ظهور حقيقته.

ويظهر مقطع الفيديو مشاهد مستفزة لرجل يضرب شابًّا، ويركله، ويصفعه، ويلاحقه، مقابل عدم قدرة الشاب عن ردع الرجل وإبعاده عنه.