استسلام قاتل عامل مطعم الوجبات بالأفلاج للشرطة (فيديو)

استسلام قاتل عامل مطعم الوجبات بالأفلاج للشرطة (فيديو)
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 يوليو, 2016

نجحت شرطة منطقة الرياض – ممثلة في شرطة الأفلاج – في تضييق الخناق على قاتل العامل الآسيوي، الذي يعمل في محل للوجبات السريعة في الأفلاج؛ ما أجبره على تسليم نفسه.

ووفق مقربين من العامل، فقد أوقفت الجهات الأمنية الجاني، وتواصل التحقيقات في الجريمة، لافتين إلى أن العامل كان من المواظبين على أداء الصلوات، ويحظى بتقدير زبائن المحل.

وكانت الجريمة التي تم تداول مقاطع فيديو لها قد أثارت الرأي العام لجرأة الجاني، وحمله سلاحًا ناريًّا، وإقدامه على قتل المقيم داخل المطعم.

من جهتها، نقلت وسائل إعلام آسيوية مقاطع الفيديو، ونشرت تفاصيل عن الجريمة.

حيث أظهر مقطع الفيديو المتداول جريمة قتل راح ضحيتها يوم أمس الجمعة عامل في مطعم للوجبات السريعة بالأفلاج ، بينما باشرت الجهات الأمنية الحادث.

وبحسب المقطع المتداول، فإن العامل المجني عليه ظهر وهو يدخل في عراك مع أحد الأشخاص الذي غادر المطعم وعاد ليفاجأ العامل بطلق ناري وهو يتحدث في الجوال.

وباشرت وفقاً للمقطع المصور الجهات الأمنية وعربات الاسعاف الحادثة لنقل المجني عليه الذي استقبلته الطوارئ وهو متوفي، في حين لم يصدر حتى الآن بيان من الجهات المختصة.

وأفادت بعض المصادر أن سبب العراك هو تأخر العامل في احضار الوجبة ، وطالب كثير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالقصاص من القاتل .