بالتفاصيل .. كويتي ينحر شقيقه بديوانية منزلهما والشرطة تلقي القبض عليه

بالتفاصيل .. كويتي ينحر شقيقه بديوانية منزلهما والشرطة تلقي القبض عليه
| بواسطة : user6 | بتاريخ 24 يونيو, 2016

قتل شاب كويتي أخاه الأصغر طعناً ونحراً في منطقة مبارك العبدالله فجر اليوم الجمعة. وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتية أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من القبض على المواطن عمر النصار من مواليد 1993 الذي أقدم على قتل أخيه عبد المحسن من مواليد 1991 طعنا ونحرا.
وأضافت أن الجريمة وقعت فجر اليوم وأفضت إلى مقتل شاب عثر عليه والداه منحورا في ديوانية منزلهما وأبلغا الأمن حيث توجه إلى موقع الجريمة الأجهزة المختصة لمعاينة الموقع ورفع الأدلة وتحريزها.
وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتي أن رجال المباحث لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة من جسم أخ القتيل، وعند سؤاله عن سبب هذه الجروح أفاد أنه سقط من على دراجته النارية غير أنه وبتكثيف التحقيق معه أقر بأنه من أقدم على قتل أخيه بتوجيه عدة طعنات قاتلة له ثم نحره بسكين أخفاها في بر الأدعمي حيث عثر عليها محروقة مع بعض ممتلكات تخص القتيل.
وبينت الإدارة أن القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، هذا وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.

وفي نفس السياق..

مصدر لـ«القبس الإلكتروني»: قاتل أخيه في «مبارك العبدالله» نحره لأنه ملحد ..تمكن رجال مباحث حولي من فك طلاسم جريمة قتل الشاب الكويتي في ديوانيته بمنطقة مبارك العبدالله صباح اليوم، بعد أن تبين لهم أن الجاني هو شقيقه الأصغر.

وقال مصدر أمني لـ«القبس الإلكتروني» أنه وبالتحقيق مع شقيق القتيل لاحظ رجال المباحث إصابات وجروح عليه، وبسؤاله عنها أفاد بأنه سقط من دراجته النارية وبمواجهته بالتحريات أقر واعترف بقيامه على قتل شقيقه، كما قام باخفاء السكين في بر الأدعمي جنوب البلاد.

وأضاف المصدر أن التحقيقات تشير إلى أن أسباب الجريمة حسب ادعاء الجاني أن شقيقه المقتول لا يصلي وأنه كثير المشاكل مع أسرته ولا يعترف بالدين لدرجة الإلحاد.

وكانت مصادر مطلعة قد أبلغت «القبس الإلكتروني»، عن وقوع جريمة قتل صباح اليوم، راح ضحيتها مواطن يبلغ 25 عاماً في منزله بغرب مشرف.

وبحسب المصادر، أن والد الضحية أبلغ رجال الأمن عن عثوره على ابنه في ديوانية المنزل وهو مذبوح بسكين من الرقبة، مشيرة إلى أنه لا يتهم أحداً بارتكاب الجريمة، حيث جرى انتداب رجال الأدلة الجنائية ونقل الجثة إلى الطب الشرعي وتسجيل قضية للتحقيق بالواقعة.