بالتفاصيل .. الأمر الملكي التاريخي للملك سلمان بـ “اعفاء قروض بنك التسليف 1437”

بالتفاصيل .. الأمر الملكي التاريخي للملك سلمان بـ “اعفاء قروض بنك التسليف 1437”
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 يونيو, 2016

ينتظر أبناء الشعب السعودي بأكلمله ؛ مفاجأة الملك سلمان للشعب السعودي اليوم 18 رمضان 1437 الساعة الخامسة فجرا،

حيث أكدت عدة تقارير أن الملك سلمان سيتخذ قراراً تاريخياً بإعفاء كل المستفيدين من قروض بنك التسليف 1437 هـ .

وقد توقعت انباء ان المفاجأة هي اعفاء بنك التسليف 1437 الملك سلمان، وقد قالت التوقعات عن القرار الملكي التاريخي للملك سلمان في الخامسة فجرا، حيث قال خالد قيادة المرأة ممكن او راتبين او اعفاء قروض بنك التسليف، وقد قال مغرد كردي، تعقيبا علي ذلك السعوديون ينتظرون #قرار_تاريخي_الخامسه_فجرا التسريبات تشير الى انه أمر ملكي بـ اعفاء قروض بنك التسليف 1437 واحنا ننتظر قرار صرف الرواتب ،

وقد قالت عبير الماضي، يارب تجنيد اجباري بالنفود مدتة ٥ سنوات لكل واحد اسمه بالسوشيال ميديا سلوش وحنوش وخفوش وخنفوس ، فيما علق اخر وقال الملك عندنا في المدينه ، واحتمال يتسحر عندنا ف البيت،  آمروا بس انتم وش تبون !؟ .

فيما قالت مغردة تعليقا علي ذلك؛ اذا كان فيصل الغامدي المتحدث لـ اكاديميه احمد بن سلمان شخصيه حقيقيه هو من اطلق هذا الهشتاق فماذا تتوقعون القرار؟ ، يارب سداد بنك التسليف، #مفاجاه_الملك_سلمان كريم وشعبة يستاهل، اغلب الأنباء توكد ان القرار راح يكون إلغاء القروض من بنك التسليف و اتمنى يدعمون المواطنين براتب إضافي ، مصادر مطلعه إسقاط قروض بنك التسليف .

تسديد فروض بنك التسليف، فيما كانت توقعات معتز النمري 1️⃣الدخول لسوريا وتحريرها من الدواعش والشيعه 2️⃣التجنيد الاجباري 3️⃣اسقاط قرض بنك التسليف 4️⃣ تحول كبير الكترونياً، فيما قال مغرد اخر حسب ماذكر مصدري الموثوق .. سيتم إعفاء المقترضين من بنك التسليف من السداد .. باذن الله .

يُذكر بأن قرار إعفاء قروض بنك التسليف امراً كان ينتظره مُعظم الشعب السعودي خصوصاً بأن هذه القروض كانت وما زالت تشكل عائقاً كبيراً على عموم الشعب السعودي خاصة أصحاب الدخل المحدود والذي يتطرون مُجبرين على الدخول في القروض بدون حسبان ما بعد ذلك.

فيما اعلنت صحيفة سبق وصحيفة الوئام الخبر في خبر عاجل كما هلت صيحات السعادة والفرح على وجوه السعوديين وعلى شبكات التواصل الاجتماعية مُعتبرين ذلك إنجازاً كبيراً ومعبرين عن شكرهم الكبير إلى العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.