حظر شامل للنشر في قضية “حرق أحراز نيابة الهرم” الجديدة

حظر شامل للنشر في قضية “حرق أحراز نيابة الهرم” الجديدة
| بواسطة : user1 | بتاريخ 14 يونيو, 2016

تتنافس هذه الأخبار من هنا وهناك لتكون واحدة من أهم الأخبار لهذا اليوم وهو ما نتقابل عليه ونقدمه في النهاية للجميع حيث أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، بحظر النشر في قضية حرق مخزن يحتوي على أحراز خاصة بنيابة الهرم.

وقال النائب العام، في البيان الذي تلقت أصوات مصرية نسخة منه، “نأمر بحظر النشر في القضية المشار إليها في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية، وغيرها من النشرات أيا كانت وكذا المواقع الإلكترونية، وذلك لحين انتهاء التحقيقات فيها عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام بشأنها”.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أمس الاثنين، إن النائب العام أمر بحبس رئيس نيابة الهرم الجزئية محمد أبو الحسب لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالتحريض على حرق مخزن أحراز نيابة الهرم.

وأضافت الوكالة أن مجلس القضاء الأعلى وافق على مذكرة النائب العام بطلب رفع الحصانة القضائية عن رئيس النيابة المتهم للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهام، بعد أن كشفت التحقيقات عن قيامه بالاتفاق مع أحد المتهمين على حرق أحراز النيابة.