الفيديو + اسباب اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي – اسباب اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي – عقوبة الطريفي

الفيديو + اسباب اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي – اسباب اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي – عقوبة الطريفي
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 أبريل, 2016

أكدت مصادر اعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي من داخل منزله في الرياض عصر اليوم السبت الموافق 23-4-2016 حيث تم اعتقاله مما اثار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر عن اعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي حيث قال دعاة سعوديون إن الأجهزة الأمنية اعتقلت عصر اليوم السبت، الشيخ عبد العزيز الطريفي من داخل منزله في الرياض.

وأوضح ناشطون عبر “تويتر”، أن نبأ اعتقال الطريفي لم يكن مفاجئا، حيث توقع الشارع السعودي اعتقاله في الأيام الماضية بعد اعتقال الدكتور محمد الحضيف، وإيقاف الداعية سليمان الدويش.

ويتوقع أن تصدر عقوبة مشددة على الشيخ الطريفي نظراً لتعرضه لجناب الملك سلمان بن عبد العزيز بكلام مسيئ متهماً اياه بالتنازل عن دينه لإرضاء الكفار .

حيث كانت آخر التغريدات التي نشرها الطريفي عبر حسابه في “تويتر”، وتعتبر السبب الرئيسي في اعتقاله ، قوله:

اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي1ردود على اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي1ردود على اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي2ردود على اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي2ردود على اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي

#اعتقال الطريفي اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي ما هو سبب الشيخ عبدالعزيز الطريفي#اعتقال الطريفي اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي ما هو سبب الشيخ عبدالعزيز الطريفي#اعتقال الطريفي اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي ما هو سبب الشيخ عبدالعزيز الطريفي1#اعتقال الطريفي اعتقال الشيخ عبدالعزيز الطريفي ما هو سبب الشيخ عبدالعزيز الطريفي1