السبب الرئيسي في ايقاف سليمان الدويش

السبب الرئيسي في ايقاف سليمان الدويش
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 أبريل, 2016

شاهد اهم سبب لايقاف سليمان الدويش بعد قوله البعض لا يعرف الوطن إلا إذا كان يريد فائدة أو منفعة ! ما رأيكم بمن يقذف رمزاً من رموز الوطن ويتهمه بالدياثة !!

كما تم ايقافه مؤخرا بسبب..

أثار الشيخ الداعية سليمان أحمد الدويش، موجة جدل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد انتقاده برنامج “زد رصيدك” المذاع على قناة بداية.

وقال الدويش عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “سؤال صريح ومباشر: متى سيتوقّف هذا السخف في #زد_رصيدك ، ويتحوّل إلى ما فيه زيادة رصيدٍ نافعٍ للأمة، مانعٍ من أبواب الفتنة المغلفة كذبًا بالمحافظة”.

وأضاف: “يظن بعض الإخوة والأخوات، أنّ نقدنا هو لكل ما يخرج في #قناة_بداية ، وهذا خطأ.. فنحن نقف مع ما يُنشر فيها من الخير والفائدة، ولكننا ضدّ المهازل والانفلات”.

وقال الدكتور علي المطوع: “والله سخف بهذه المرحلة في قناة بداية مزعج وضحالة ثقافة الشباب المشارك شيء مخزٍ ثم يقدمون كقدوات!”

وكتب معالي الربراري على حسابه في تويتر “لا يوجد مصدر يؤكد صحة خبر #ايقاف_سليمان_الدويش ، غير أن التحريض على الشيخ مستمر منذ أسابيع عبر قناة mbc والمدعو #عبدالرحمن_اللاحم وآخرين !”

وفي تغريدة اخرى قال الريراري “في بلدي يتطاول الليبراليون على الثوابت بصراحة فلا يحاسبوا ويكتب غيرهم وصايا عامة فيسقطها الليبراليون على المسؤول فيعتقل”

اما عبدالعزيز الهاشمي فقد كتب على تويتر مغردا”لم تمض ساعات على تغريداته التي فهموا منها أن المقصود بها الملك وابنه حمندي حتى تم اعتقاله.