بالفيديو .. شعيب يسيء للسعودية .. هاشتاج شعيب راشد يسيء للسعودية على تويتر .. الاعلامي الكويتي شعيب راشد يسيء للسعودية.. الاسباب والتفاصيل

بالفيديو .. شعيب يسيء للسعودية .. هاشتاج شعيب راشد يسيء للسعودية على تويتر .. الاعلامي الكويتي شعيب راشد يسيء للسعودية.. الاسباب والتفاصيل
| بواسطة : user6 | بتاريخ 19 أبريل, 2016

تغريدات شعيب راشد التي تسئ للسعودية تأتي بعد أيام من انعقاد مؤتمر القمة الاسلامي الذي وجه صفعة قوية لدولة ايران وذراعها في المنطقة العربية حزب الله اللبناني .

وشهد المؤتمر تجاهل الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، للرئيس الايراني روحاني ، حيث رفض خادم الحرمين الشريفين مصافحة روحاني .

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدات للاعلامي الكويتي شعيب راشد مقدم برنامج سوار شعيب يهاجم المملكة العربية السعودية في تغريدات له وصفها المغردون بالمسيئة للمملكة سرعان ما حذفها بسبب الهجوم من قبل المغردين السعوديين.

وانتقد شعيب راشد السعودية متهماً اياها بصرف الأموال على البرامج التافهه حين غرد ” السعودية تطلق حملة الاستحمام في 4 دقائق لتوفير المياه في المملكة”.

وفي تغريدة اخرى “المرآه في السعودية حصلت على حق ان تكون في منصب قيادي ولكن غير مسموح لها بقيادة السيارة.

تفاصيل واسباب شعيب يسيء للسعودية .. هاشتاج شعيب راشد يسيء للسعودية على تويتر .. الاعلامي الكويتي شعيب راشد يسيء للسعودية .

وفي تغريدة أخرى امتدح شعيب دولة ايران ووصفها بـ “بطل الكوكب” .

وأكد وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الصباح أن الإساءة للمملكة إساءة للكويت، وأن الحكومة جادة وحازمة في اتخاذ إجراءاتها ضد كل مسيء .

1شعيب يسئ للسعودية2شعيب يسئ للسعودية2شعيب يسئ للسعودية3شعيب يسئ للسعودية

4شعيب يسئ للسعودية4شعيب يسئ للسعودية3شعيب يسئ للسعودية