نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا.. شهادة الاعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا.. شهادة الاعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 فبراير, 2016

هنا نقدم لحضراتكم مقال نتيجة الشهادة الإعدادية والمشمولة به في هذه المحطة محافظة قنا التي بكل تأكيد قد ابدت جدارتها في أحقيتها بإكتساح باقي المحافظات الأخرى، حيث كانت نسبة النجاح في هذه المحافظة تزيد عن 86% وهي نسبة عالية ومرتفعة جداََ بلا منازع ولا تعدي، موقع البرهان يقدم كل جديد كونوا معنا وتمتعوا.

في وقت نتأخر من مساء أمس قال الناطق الإعلامي بإسم وزارة التربية والتعليم العالي في جمهورية مصر العربية أن وزارته على أهبة الإستعداد لنشر وإذاعة ننتائج الشهادة الخاصة بالمرحلة الإعدادية، ولنا إشارة بما نوه عليه الناطق بإسم الوزارة حيث قال: نحن نأسف كل الأسف على هذه النتائج التي أشد ما توصف بأنها مخيبة لآمال الكثيريين ممن عولوا على النظام التعليمي الجديد في جمهورية مصر العربية والذي يتم بمقتضاه التعليم عن بعد.

يذكر أنه في السياق ذاته اكد محافظ مدينة قنا أن محافظته كان لها نصيب الاسد من النسب المرتفعة بين المحافظات المختلفة، لعل من أبرزها: ابو تشت – فرشوط – نجع حمادى – الوقف – دشنا – قفط – قوص – نقادة، ونقل مراسلنا في محافظة قنا أن الإستعدادت تجري على قد وساق لإستقبال النتائج الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية 2016، حيث سيتم بث ونثل الصور الخاصة بتلك الإستعدادات في مقال آخر إن شاء الله تعالى.

واما على الخط الموازي فنجد ان الكنترول قد عرج أن تصحيح أوراق الإختبارات قد تم ولكن ليس كما هو مطلوب بسبب ما قال أنه تجاوزات أخلاقية كانت تكمن في تسريب بعد الدرجات إلى خارج أقسام التصحيح بالإضافة إلى أن الكثير من المصححين كانوا قد أضافوا العديد من الدرجات الخارجية الغير مستحقة للعديد من الطلاب ممثلين في ورقة الإختبار النهائية.

وللتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة قنا انتقل لمديرية محافظة قنا.

وهنا ومع النهاية تكون الخاتمة قد حانت كما ونشكركم على طيب القراءة والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته. لنراكم في مقال جديد وحصري خاص بالنتائج الاعدادية.