موعد ستار اكاديمي 2017

موعد ستار اكاديمي 2017
| بواسطة : ELOLA18 | بتاريخ 10 أبريل, 2017

صرحت الاعلامية كلوديا مرشيليان عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي انه منذ انتهاء الموسم الحادي عشر حتى يومنا هذا، مازال يتسائل جمهور ستار اكاديمي الكثير من التساؤلات حول موعد بداية برنامج ستار اكاديمي الموسم الثاني عشر، وموعد عرض البرنامج مع النجوم الجدد، ومعرفة عدد المشتركين.

وهذه الاسئلة قامت كلوديا بالاجابة عنها ان تاريخ البرايم الاول وتاريخ اعلان اسماء طلاب الموسم الجديد وبداية الحلم والنوجمية سيتم عرضه على قناة الcbc المصرية او قناة lbc اللبنانية.

واشارت الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة مقدمة برنامج ستار اكاديمي انه تم الوصول لاتفاق رسمي مع قناة DMC من اجل تقديم برنامج ترفيهي جديد، يحمل الكثير من المفاجآت، وسيتم تقديمه بشكل مختلف عما كانت عليه ستار اكاديمي في السابق الامر الذي يضع الكثير من علامات الاستفهام وحول الموسم الجديد ويزيد من غموض ومصير البرنامج المشهور ستار اكاديمي.

الجدير بالذكر ان ادارة برنامج ستار اكاديمي استقبلت الكثير من طلبات المواهب الشبابية الجديدة عبر الانترنت، وحتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على عدد الذين تم اختيارهم، ولم يتم تحديد الموعد النهائي للعرض لاسيما القنوات الناقلة لليوميات والبرايمات الاسبوعية.

في نفس الوقت لم تقم قناة الCBC المصرية او LBC للبنانية بالقيام باطلاق اعلانات وعروض الدعاية الخاصة بالموسم الجديد من برنامج ستار اكاديمي والذي يتم عرضه بين البرامج قبل اشهر من بدء العرض.

برنامج ستار اكاديمي هو من البرامج الخاصة بالمسابقات التلفزيونية الغنائية العالمية وبدا عرض هذا البرنامج في نهاية عام 2003 وتم بثه لمدة 15 اسبوعا من كل عام، وتقوم قناة LBC اللبنانية وقناة نغم التابعة لها حتى الموسم الثامن في عام 2011، وتم تغيير الادارة واصبح يبث على قناة CBC المصرية وقناة ستار اكاديمي الموسمية وقناة LBC الارضية، ويعد هذا البرنامج من ابتكار شركة اندمول الهولندية، ويقام في خمسين دولة حول العالم.

ولهذا البرنامج نسبة كبيرة من المتابعين العرب وينتظرونه بشغف كبير لهذا كثرت التساؤلات حول موعد عرض البرنامج من قبل محبيه، ولم يصدر اي اخبار جديدة حول هذا البرنامج وموعد عرضه.

كلمات دليلية