منتجي فيلم الهرم الرابع يخصصوون جزء من تذاكر الفيلم لمستشفى بهية للسرطان

منتجي فيلم الهرم الرابع يخصصوون جزء من تذاكر الفيلم لمستشفى بهية للسرطان
| بواسطة : user2 | بتاريخ 22 يناير, 2016

لاين نيوز – سينما

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “الهرم الرابع” عن تبرعها بجزء من قيمة كل تذكرة مباعة من الفيلم، لصالح مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، وذلك في إطار وعيها بالمسؤولية الاجتماعية التي تقوم على حقيقة ارتباط الفن بالواقع المجتمعي.

وقد صرح المنتج سيف عريبي المدير العام لشركة مقام للإنتاج الفني، أن الشركة تولي اهتماماً بالغاً لحق الشارع على الفن، وتضع في أولوياتها دعم القضايا المجمعية الكبرى وتقاسم المسئولية مع أصحاب الرسائل النبيلة مثل مستشفى بهية.
على جانب آخر، صرح المسئول عن شركة “نوفو” للدعاية، وهي الشركة المسئولة عن ترويج الفيلم، أن فكرة التبرع بجزء من إيراد التذاكر فكرة جريئة تطرح للمرة الأولى في السوق المصري وتعكس مجازفة الشركة المنتجة التي وضعت دعم المرضى في أولوياتها قبل مكاسبها من الصناعة، وأكدت “نوفو” من جانبها أن الاقتراح لاقى ترحيباً واستجابة فورية من المنتج سيف عريبي، وتعاونًا بالغًا من جانب المسؤولين عن المستشفى الذين رحبوا بأبطال الفيلم وأعلنوا عن استقبالهم في زيارة رسمية لمقر المستشفى نهاية الشهر الجاري.

فيلم “الهرم الرابع” يتقاسم بطولته أحمد حاتم، تارا عماد، محسن منصور، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين ومصطفي أبوسريع.كما يظهر في الفيلم عدد من النجوم البارزين مثل النجمين محمود الجندي ويوسف شعبان، والنجمة يسرا اللوزي والفنان أحمد حلاوة، أحمد بجة، محمد سليمان والمذيعة إنجي علي، والفنانة عفاف رشاد.

والفيلم يخوض في عالم القرصنة الإلكترونية، ويدور حول طالب في كلية هندسة، يستولي على البنوك، عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي، وهو من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني بمشاركة شركة إكسبشن وشركة فورتين، منتج منفذ محمد نصار و منتج فني أحمد بجة والفيلم من تأليف و إخراج بيتر ميمي.