الحلقة الرابعة من مسلسل ممنوع الوقوف مشاهدة مباشرة بدون تقطيع

الحلقة الرابعة من مسلسل ممنوع الوقوف مشاهدة مباشرة بدون تقطيع
| بواسطة : user5 | بتاريخ 30 مايو, 2017

مسلسل ممنوع الوقوف من أهمّ المسلسلات الخليجية التي استطاعت ان تتطرّق للحديث عن أهمّ المشاكل التي تؤرّق المجتمع الخليجي، حيثُ استطاع طاقم العمل أن يُبرز أهمّ القضايا الاجتماعية الشائكة والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فقد تمّ مناقشة هذه المشاكل بشكل درامي فنذي مُبدع، حيثُ ركّز المُخرج على إيجاد طريقة مختلفة لعرض مثل هذه القضايا لكي يتقبّلها المجتمع..

حيثُ يُناقش الحُب في المجتمع الخليجي الذي ظهر انتشاره بشكل ملفت للانتباه في الفترات الأخيرة، وأصبحت معظم علاقات الناس مبنيّة على الحب وأحيانًا يتمّالزواج بين الأحبّة ولكن سُرعان ما ينتهي بالفشل بسبب نظرة المجتمع الخاطئة لهذه الأمور.

قصة مسلسل ممنوع الوقوف

تدور أحداث مسلسل ممنوع الوقوف في إطار درامي إجتماعي رومانسي، ويهتمّ بالقضايا الرومانسية التي تنشأ بين اثنين وتؤدي هذه العلاقات أحيانًا إلى الزواج، وإما يفشل أوينجح هذا الزواج، فهو يُعالج مشكلة الكبيت التي يُمارسها المواطن الخليجي تجاه غيره من أهله ولكنّه لا يرى نفسه مُدانًا عند رغبته في القدوم على مثل هذه الأفعال التي هي من وجهة نظره خاطئة.

طاقم عمل ممنوع الوقوف

في هذا العمل يُشارك ألمع النجوم في الدراما الخليجية الرومانسية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: علي العلي (مخرج) خالد جمال (مخرج منفذ)، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الكندري (مؤلف)
طاقم العمل: خالد أمين، إبراهيم الحساوي، حمد العماني، فاطمة عبدالرحيم رؤى الصبان فهد باسم.