شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل الغريب بجودة عالية اتش دي

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل الغريب بجودة عالية اتش دي
| بواسطة : user5 | بتاريخ 29 مايو, 2017

شاهدتم الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الغريب، هذا المسلسل السوري الذي راهن عليه فريق العمل الذي قام بإعداده، وذلك لأنّهم قد بذلوا كامل جهدهم لكي يتمكّنوا من إخراج عمل فنّي مُتميّز وناقد لأهم القضايا الإجتماعية التي يُعاني منها المجتمع العربي بشكل عام، فقد تمّ العمل بمشاركة نخبة من نجوم الفن في العالم العربي، ومنهم رشيد عساف الفنان القدير والمتميز في أدواره التي يختارها بعناية فائقة.

هذا المسلسل من اهم المسلسلات الخليجية التي تُعرض في شهر رمضان لهذا العام، وذلك لأنه يتطرّق لمناقشة قضية مهمة من القضايا التي يتعرّض لها المجتمع الخليجي ألا وهي الظُلم الذي يقع على الأبرياء، ويؤدي ذلك أحيانًا ليُصبحوا ماثلين خلف قضبان السجن بغير تهمة.

قصة مسلسل الغريب

يؤدي الممثل رشيد عساف في هذا المسلسل دور «كمال» ذاك الشخص الذي يخرج من السجن بعد 20 عاماً، ليبحث عن حقيقة ظلمه المدفونة، ويجد نفسه غريباً بين أهله وغريباً في بلده وكل دنيا.

ومن هنا تبدأ رحلة بحثه عن بداية الحكاية، بأحداث تلامس الأزمة التي تتعرض لها البلاد، لكنها لا تخوض في تفاصيلها ويخوض خلال هذه الأحداث عدداً من قصص الحب.

طاقم العمل في مسلسل الغريب

شارك في هذا العمل الدرامي الإجتماعي نخبة من الفنانين المعروفين في الخليج العربي، وهم:  زهير رمضان، رنا شميس، مرح جبر، جلال شموط، رنا أبيض، ليلى جبر، وغيرهم من الممثلين.