مسلسل جنان نسوان شاهد الحلقة الثالثة بدون تحميل

مسلسل جنان نسوان شاهد الحلقة الثالثة بدون تحميل
| بواسطة : user5 | بتاريخ 29 مايو, 2017

مسلسل جنان نسوان هو أحد المسلسلات السورية التي تُناقش مشكلة الخيانة الزوجية والشك بين الزوجين، وتُجسّد البطلة الفنانة ديمة قندلفت دور الفتاة التي تفقد الثقة بزوجها، مما يحول علاقة الحب بينها وبين زوجها لدائرة شك كبيرة من شأنها أن تُحطّم أي علاقة بين زوجين مهما كان بينهما حب ومودّة واحترام.

فكما شاهدنا في الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل جنان نسوان أنّ الفنانة ديمة قندلفت تظهر بشخصية بريئة ومتفائلة مُقبلة على الحياة ولكنّها حريصة كل الحرص على إبقاء علاقتها ناجحة مع زوجها وشريك حياتها.

قصة مسلسل جنان نسوان

هذا المسلسل يدور في إطارٍ اجتماعي، وتدور أحداثه حول الزوجة التي تفقد الثقة بزوجها، وهذا يَجعل الحُب بينهما يتحول لدائرة من الشك تعيشُ فيها الزوجة، وفي محاولة منها للسكوت حتى لا تدمر بيتها تتحول مشاعرهما إلى كومة من الأكاذيب.

طاقم العمل في مسلسل جنان نسوان

يتكوّن طاقم العمل من نخبة كبيرة من الفنانين المعروفين بروعة أدائهم، فها هي الفنانة المتميزة ديمة قندلفت تٌبهرنا بأدائها الرائع، ناهيك عن الإخراج الذي قد تمّ بطريقة إبداعية واحترافية عالية جدًا، حيثُ تمّ الحرص من قبل المُخرج لإخراج العمل بأفضل صورة درامية فنية لكي يُعالج مثل هذه القضية الحساسة بشكل مناسب.

العمل من تأليف وإخراج فادي غازي.

وطاقم عمل يتكوّن من: وائل رمضان، ديمة قندلفت، عبير شمس الدين، جمال العلي أندريه سكاف، ومحمد خير الجراح.