بالصور والفيديو .. بعد فضحها للسعودية روان الغامدي .. مريم حسين تعتذر

بالصور والفيديو .. بعد فضحها للسعودية روان الغامدي .. مريم حسين تعتذر
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 يونيو, 2016

اشعلت الفنانة مريم حسين مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وانستقرام ، بعد نشرها صور فاضخة للسعودية روان الغامدي ، واصفة اياها بالمنحرفة ،والتي تتظاهر بالتدين امام أهلها ، في حين تتصور مع عشيقها بأوضاع مخلة .

وكانت ردة فعل غاضبة من السعوديين على مريم حسين بسبب تهجمها واهانتها للشعب السعودي

اشتعل موقع التواصل “تويتر” في السعودية بوسم هاجم فيه المغردون الفنانة مريم حسين ، قائلين إنها اتهمت فتاة سعودية بإرسال صورتها “عارية” إلى خطيبها، وذلك في تدوينة عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” .

وقد هاجم النشطاء في تويتر بشكل لاذع الفنانة، عبر وسم #كلنا_ضد_مريم_حسين، واتهموها بـ”إهانة الفتيات السعوديات” من خلال ما قامت به، فيما انتقد آخرون ما تقوم به وإطلالاتها “الجريئة” على حد تعبيرهم.

من جهتها، أكدت مريم حسين عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، أن الصورة تم إرسالها عن قصد وليس كما يشاع، مضيفة أنها تلقت اعتذاراً من عائلة الفتاة، وأنها تعتذر بدورها عما حدث، داعية الأهالي للانتباه إلى ما يقوم به أولادهم، على حد تعبيرها.
مريم حسين : اتصلت على اسرة روان واعتذرت لهم

وقالت مريم حسين انها معتادة هي وزوجها على ان يكون حسابه الانستجرام مفتوحا عندها وبالعكس عندما يكون لا عمل لديها او لديه يرون حسابات بعضهم في وهذا توافق بينها وبين زوجها لا احد له دخل فيه حسب وصفها.

2 3123