تعطل شبكة زين عن العمل في السعودية لساعات تحدث ضجة على تويتر وسط صمت الشركة

تعطل شبكة زين عن العمل في السعودية لساعات تحدث ضجة على تويتر وسط صمت الشركة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 11 يونيو, 2016

تعطل شبكة زين عن العمل في السعودية لساعات تحدث ضجة على تويتر  يتداول في هذه الأثناء رواد مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” خبراً حول تعطل خطوط شبكة زين Zain  عن العمل في السعودية لساعات حيث تسبب هذا الخلل في شبكة زين Zain بضجة على تويتر خاصة بعد ساعات من تعطل عمل الشبكة الخلوية لساعات دون صدو اي توضيح من الشركة .

ودشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان “#تعطل_شبكه_زين” تبادلوا فيه صوراً لهواتفهم النقالة التي اعطت رسائل بعدم وجود الشبكة “No Service” و ” لا توجد خدمة” مطالبين الشركة بالعمل بسرعة على حل المشكلة والتي امتدت لساعات دون اي توضيح معربين عن غضبهم بسبب تعطل مصالحهم واتصالاتهم وانقطاعهم عن شبكة الإنترنت.

واشار المغردون ان انقطاع الخدمة بدأ من ساعات عصر امس واستمر حتى الآن كما اخذ المغردون في المقارنة بين شركة زين السعودية ومنافستها السعودية الكبيرة شركة اس تي سي STC .

وعبر النشطاء عن تفضيلهم لخدمات شركة زين على الشركات الاخرى في مجال الإتصالات في السعودية معربين عن استغرابهم من صمت الشركة على هذا العطل الفني الذي امتد لساعات حتى الآن.

وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية أو زين السعودية شركة مساهمة سعودية وهي ثالث شركة اتصالات للهاتف المحمول في السعودية. بهدف تشغيل نشاط الاتصالات المتنقلة في المملكة.