محدث.. اسعار الدولار في سوريا اليوم 9/2/2016 وأسباب تراجع الليرة السورية

محدث.. اسعار الدولار في سوريا اليوم 9/2/2016 وأسباب تراجع الليرة السورية
| بواسطة : user1 | بتاريخ 9 فبراير, 2016

لكم نضع كل المقالات الجديدة والحصرية والنوعية، لا سيما تلك المخصصة فيما نذكره الآن وهو اسعار الدولار في سوريا، هذا وذاك نقدمه لكم ونوفره فلا تبتعدوا كثيراََ نحن الآن نقدم لكم كل رائع ومميز وجديد وغير مكرر، موقع لاين ينوز يقدم كل جديد.

نشير لكم ونعلمكم أن البنك المركزي السوري , قرر منح كل شركة صرافة مرخصة بدمشق، ما بين 15 إلى 20 ألف دولار، وذلك حسب رأسمال الشركة، على أن يخصص هذا المبلغ للبيع للعموم، لكل شخص 200 دولار، وذلك ضمن خطته للتدخل في سوق الصرف.” في هذا الموضوع الذي يقدمة لاين ينوز  يوميا وتمثل اسعار الدولار.

وخاصة أن سعر الدولار اليوم في سوريا السوق السوداء , أسعار العملات والذهب في سورية اليوم سعر الدولار مقابل الليره السوريه اليوم لحظة بلحظة.

لاين نيوز وعبر ننشر الان أسعار الدولار في سوريا ليوم ، أسعار العملات والذهب في سورية اليوم بالسوق السوداء لحظة بلحظة سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم, سنقدم لكم أسعار الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي بالإضافة, حيث تتابع النشرة الإقتصادية حول سعر الدولار وسعر الذهب في سوريا وأيضا سعر الليرة السورية في السوق السوداء اليوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2016.

وهنا نصل معكم لختام هذا المقال الذي كنا وما زلنا نقدمه لكم عبر موقع لاين نيوز، كونوا بالقرب لكي تتععرفوا على كل ما هو مميز.