كيفية تحديث بيانات البطاقة التموينية

كيفية تحديث بيانات البطاقة التموينية
| بواسطة : Rami najjar | بتاريخ 10 أبريل, 2017

اشاد مصدر مسؤول بوزارة التموين المصرية صباح اليوم بضرورة توجه كافة المواطنين الحاملين لبطاقة التموين المصرية لتحديث بياناتهم الشخصية التي تخص المواطن المصري، كما واشار المصدر لموقع لاين نيوز انه يتوجب على الجميع تحديث البيانات الشخصية المقرة ببطاقة التموين.

ومن جانبها دعت وزارة التموين في وقت سابق ضرورة تحديث بطاقة التموين حتى يتم اضافة المواليد الجدد، ووتوفير المستلزمات المطلوبة لكافة المواطنين والشعب المصري، بينما تعد بطاقة التموين احد اهم الخدمات التي تقدمها وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث من خلالها يتم تقديم جلة من المساعدات الغذائية لاصحاب الدخل المتوسط والمتدني، وهذا الامر يساهم في تحسين الظروف المعيشية لعامة الشعب المصري.

وذكر المصدر لفريق عمل صحيفة لاين نيوز ان الوزارة تتيح امكانية تحديث البيانات الشخصية الخاصة ببطاقة التموين الكترونيا، وذلك من خلال الدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التموين واتباع النموزج الذي ارفقته الوزارة لتحديث البيانات الشخصية الخاصة ببطاقة التموين.

ويوضح نموذج التحديث المرفق بموقع الوزارة بند تسجيل الرقم القومى لصاحب البطاقة، ومن خلال تسجيل الرقم القومي الخاص بكل فرد من افراد الاسرة المسجلين مسبقا بالبطاقة التموينية.

واكد وزرير التموين في تصريح صحفي في وقت سابق، ان هذه التحديث يأتي في اطار تحديث المعلومات الخاصة بالمواطن، وذلك حرصا منها على توفير كافة المسلزمات الغذائية لكافة فئات الشعب المصري، وشدد على ضرورة اعتماد هذه التحديث من قبل كافة المستفيدين من بطاقة التموين، والاسراع في هذه التحديث، لكي تستفيد اكثر من الخدمات التي تقدمها الوزارة لعامة فئات الشعب المصري.

ويمكنكم متابعينا الاعزاء اجراء عملية التحديث الخاصة ببطاقة التموين من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التموين، وحرصا منا على متابعتكم سنضع لكم رابط الدخلول مباشر لتحديث بياناتكم على الفور وبشكل سريع وسهل، وللدخول الي الموقع اضغط هنــــــــا.