شركة فيسبوك تطلق “سبورتس ستاديوم” لعشاق الرياضة

شركة فيسبوك تطلق “سبورتس ستاديوم” لعشاق الرياضة
| بواسطة : user2 | بتاريخ 22 يناير, 2016

لاين نيوز – ترفيه

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي العالمية الفيس بوك عن إطلاق «سبورتس ستاديوم» وهو مساحة جديدة تهتم بشكل أساسي بتبادل المعلومات حول الأحداث الرياضية مباشرة في مكان واحد.

ويعد «سبورتس ستاديوم» مكانا مخصصا حصريا لمعايشة التجربة الرياضية على الهواء مع أصدقائك وباقي العالم، حسبما أوضح مدير قسم المنتجات في «فيس بوك»، ستيف كافكا.

وسيبدأ الفضاء الجديد بمباريات كرة القدم الأمريكية، على أن يتضمن لاحقا رياضات أخرى من جميع أنحاء العالم وبينها كرة السلة وكرة القدم.

وأوضح «كافكا» أنه بوجود 650 مليون مهتم بالرياضة بين أعضاء «فيس بوك»، فإن الأخير يصبح «أكبر ملعب في العالم».

كما أشار إلى أن الناس تستخدم «فيس بوك» بالفعل للاحتفال أو التعبير عن حزنهم تجاه الأحداث الرياضية، مؤكدا أن هدف المنصة الجديدة هو أن يشعر المستخدمون كما لو أنهم «يشاهدون المباراة مع أصدقائهم رغم أنهم ليسوا معا».

وبات الفضاء الجديد متاحا في نسخته الأولية لمستخدمي هواتف «آي فون iphone» في امريكا، ومن المترقب أن يصل إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة وفي بلاد اخرى.

زوار ومتابعي شبكة النورس الاخبارية شكرا لمتابعتكم خبر بعنوان شبكة فيسبوك تطلق “سبورتس ستاديوم” لعشاق الرياضة تم كتابته من قبل مجموعة محرري شبكة نورس الاخبارية . نسعى لتقديم أخر الاخبار لكم . لمتابعة المزيد من الاخبار حول العالم انضموا الينا عبر صفحتنا الرسمية علي” فيس بوك facebook ” لمتابعة كل جديد و شكرا لثقتكم بنا.