مسلسل ترجمان الاشواق الحلقة 4 مشاهدة كاملة

مسلسل ترجمان الاشواق الحلقة 4 مشاهدة كاملة
| بواسطة : user5 | بتاريخ 30 مايو, 2017

من المسلسلات السورية الرائعة التي يتمّ عرضها الآن في رمضان 2017، هو مسلسل ترجمان الأشواق، حيثُ تدور أحداث هذا المسلسل حول أصدقاء يتبنّوا الفكر اليساري، وتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية، ولكن أحدهم قد اعتنق الفكر الصوفي، والآخر بقي محافظًا على فكره اليساري، وهذا أدّى وسبب له العديد من المشاكل، والثالث هاجر إلى خارج سوريا بعد نشوب الحرب فيها والنزاعات الأخيرة.

مخرج العمل يسعى لإبراز نقاط مهمة في المجتمع السوري، وهي أنّ المجتمع السوري لم يكُن يُفرّق من قبل بين أحد من المواطنين سواء من حيث الجنس أو الدين أو حتّى العرق، ولكن أتت النزاعات والحرب التي اندلعت وغيّرت كل المفاهيم التي كانت سائدة.

مسلسل ترجمان الأشواق

يُشارك في هذا المسلسل العديد من النجوم المشهوريين في سوريا، أمثال عباس النوري وسلمى المصري، وفي أول الحلقات لهذا المسلسل كان الأمر يبدو سهلًا عليكم لتتعرّفوا على أهمّ الشخصيات في المسلسل، ولكن سُرعان ما اختلفت البوصلة في الحلقة الثانية والثالثة.

في الحلقة الرابعة تبدأ أحداث هذا المسلسل بالنضوج والوضوح، حيثُ يسعى المخرج لتجنّب الغموض في هذا المسلسل لأنه من المسلسلات الواقعية التي تُحاكي الواقع السوري بكُل حذافيره وتفاصيله الخاصّة به.

طاقم العمل يتكوّن من:  عباس النوري ثناء دبسي سلمى المصري ولاء عزام علي صطوف فايز قزق، وغيرهم الكثير من الممثلين المعروف عنهم تميّزهم في أداء الأدوار الهامّةفي الأعمال الفنية.