مسلسل كفر دلهاب الحلقة الثانية 2 اونلاين كاملة HD بدون تشفير

مسلسل كفر دلهاب الحلقة الثانية 2 اونلاين كاملة HD بدون تشفير
| بواسطة : user1 | بتاريخ 28 مايو, 2017

هناك حيث العمامة السوداء الداكنية  تذرف في كل مكان هيبتها المميزة نجد مسلسل كفر دلهاب الحلقة الثانية 2 اونلاين كاملة HD بدون تشفير يطرق لنا الأبواب حاملاً مع الكثير من الاهتمامات بالحياة القديمة، وهو ما سوف نستعرضه في السياق مع هذا المسلسل الذي كان من تمثيل نخبة من الفنانيين العرب والمصريين الذين لهم باع طويل جداً في إتمام هذا العمل، بل ودور كبير في الغنجاز الذي خرج اليوم إلى النور في أول ايام شهر رمضان المبارك والذي عليه التفتنا وقدمنا مسلسل كفر دلهاب مسلسل كفر دلهاب الحلقة الثانية 2 اونلاين كاملة HD بدون تشفير والذي وبلا شك استحوذ على الدوام على اهتمام الكثير من الأفراد من النساء والرجال.

في هذه الحلقة الثانية من هذا المسلسل يعقد الشريف جلسات عمل متعددة مع المخرج نادر جلال وذلك من أجل الوقوف على كل التفاصيل المبدئية للعمل الفني، لاسيما وأن المؤلف عمرو سمير عاطف قد سلم الـ5 حلقات الأولى فعلياً للجهة المنتجة، وقد تم بث الحلقة الثانية في هذا اليوم وهو اليوم الثاني من شهر رمضان.

في ذات السياق نشير أن شركة اسينرجى وضعت تصوراً مبدئي لها للبدء في تصوير العمل في أواخر شهر نوفمبر الماضي، وهو ما تم بالفعل، خصوصاً وأن نادر جلال قد بدء في ترشيح الشخصيات الرئيسية والثانوية المشاركة في العمل وانتهى الأمر وتم إنجازه.

كما وفي ذات الأمر يذكر أن الثنائي من أحمد نادر جلال، وكذلك يوسف الشريف قد قدما سوياً مسلسل تحت اسم “القيصر” وحقق نجاحاً كبير.

وبلا شك هذا المسلسل الذي هو من بطولة يوسف الشريف له مذاق آخر وجميل جداً في كل الميادين، حيث سبق وأن خاض الفنان يوسف الشريف هذا الموسم الرمضاني بمسلسل “كفر دلهاب”، وهو مع المخرج أحمد نادر جلال، والذي يعد التعاون الثاني والفعلي على التوالي بينهما غداة مسلسل القيصر، والذي عرض ضمن السباق والمراثون الرمضاني الماضي.

 عراقة ما في هذا المسلسل تدهش كل من يتابعه وكل من يسعى بشكل نهائي إلى متابعة إحداثياته، ولهذا ندعوكم لمتابعة كامل تفاصيله.