مسلسل دموع الأفاعي الحلقة الأاولى رمضان 2017

مسلسل دموع الأفاعي الحلقة الأاولى رمضان 2017
| بواسطة : user5 | بتاريخ 27 مايو, 2017

مسلسل دموع الأفاعي مسلسل خليجي سيعرض في رمضان 2017 وهو من إخراج نهلة الفهد، تلك المُخرجة المبدعة، حيثُ لاقت أعمالها إعجاب الكثير من النقاد المُختصين في عالم الدراما والتلفزيون، أبطال المُسلسل هم حسين المنصور وزهرة العرفات ونورا عبد العزيز، وغيرهم من الممثلين المشهورين في الخليج العربي.

تدور أحداث هذا مسلسل دموع الأأفاعي حول البشر وعاداتهم السيئة مثل الطمع وتغليب مصالحهم الشخصية على المصلحة الإجتماعية العامة، ويتطرّق المسلسل للحديث عن شخصية الإنسان نفسه التي من الممكن أن تتّصف بالإنفصام والتشتت وغيرها من الصفات السيئة التي من شأنها أن تُدمّر المُجتمع كله.

قصة هذا المسلسل تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة المليئة بالتناقض النفسي الذاتي في كُل دور من شخصيات العمل، الفنان حسين منصور يُجسّد دور الأب المُتشدد والمُتسلط، حيثُ يمزج الفنان بين الشر والكوميديا بنفس الوقت.

في الحلقة الأولى نجد الفنان حسين منصور ذو الإطلالة القوية، والشخصية الموهوبة يُبهرنا بروعة أدائه، وسنتعرف على مجموعة من التفاصيل التي من شأنها أن تربط لنا أحداث المسلسل ببعضها البعض طوال الثلاثين حلقة المتتالية إلى آخر شهر رمضان المبارك.

المخرج استخدم أسلوب جديد في الإخراج هذه المرة، حيثُ سنرى أنّ طريقة الإخراج غير تقليدية وفيها الكثير من الإبداع، وهذا كله سيُقوّي من إمكانية منافسة العمل للأعمال الدرامية الخليجية الأأخرى هذا الموسم.