مسلسل سيلفي 3 ناصر القصبي الحلفة الأولى رمضان 2017

مسلسل سيلفي 3 ناصر القصبي الحلفة الأولى رمضان 2017
| بواسطة : user5 | بتاريخ 27 مايو, 2017

في هذا العام وفي رمضان 2017 يواصل الفنان ناصر القصبي تقديم مسلسله الشهير سيلفي 3، ويواصل امتاعنا بالكوميديا الطريفة التي يُقدّمها لنا كُل عام، فإنّ لناصر جمهور عريق في كافّة أنحاء الوطن العربي وخاصّى في دول الخليج العربي.

إنّ مسلسل سيلفي قد لاقى نجاحًا كبيرًا في العامين السابقين، وذلك لبراعة القصبي في الأداء وفي الكوميديا الخليجية، فإنّ مسلسل سيلفي يتناول قضايا المُجتمع السعودي والخليجي بشكل كوميدي ساخر، حيثُ يتمّ علاج القضايا الإجتماعية بشيءٍ من السخرية الهادفة.

  •  هذا المُسلسل من إخراج أوس الشرقي، ومن تأليف حلف الحربي، وطاقم العمل هم ناصر القصبي، وعبد المحسن عب الرضا وريماس منصور وعبد الإله السنساني.

الحلقة الأولى من هذا المسلسل الخليجي المُميز تتناول بعض الأحداث الهامّة التي تتمحور حولها قصة المُسلسل ككُل، فيظهر البطل ناصر القصبي ذو الإطلالة الرائغة في اول مشاهد هذا المسلسل، وهو في قمّة إبداعه، وهذا يجعل من المسلسل أهمّ الأعمال الكوميدية الخليجية التي ستُنافس في الساحة الدرامية لهذا الموسم رمضان 2017.

ومن المعروف أنّ الفنان ناصر القصبي من أهمّ الفنانين في السعودية والخليج العربي، لذا يتهافت عليه المُخرجون والمنتجون ليتعاقدوا معه ويُقدّم ويُجسد ادوارًا هامّة في أعمالهم الفنية.