مسلسل جنان نسوان رمضان 2017 الحلقة الأولى

مسلسل جنان نسوان رمضان 2017 الحلقة الأولى
| بواسطة : user5 | بتاريخ 26 مايو, 2017

الفنانة ديمة قندلفت مُبدعة كعادتها، فهي عوّدتنا دومًا على تجسيدها لأهمّ الشخصيات والأأدوار في أهمّ الأعمال الدراميّة لا سيّما في الأعمال الرمضانية، فهي فنانة سورية موهوبة وذات شخصية محبوبة من الجميع، وهذا كُلّه زاد من تهافُت المُخرجين عليها لكي تُؤدّي أدوارًا هامّة في مُسلسلاتهم، وذلك يقينًا منهم أنّها من الفنانت اللاتي يُساعدن في نجاح أي عمل فنّي يُشاركن به.

واليوم تُشارك الفنانة دور البطولة في مُسلسل جنان نسوان السوري بجانب العديد من ألمع النجوم السوريين، والعمل من تأليف وإخراج المُخرج الموهوب فادي غازي، ويتكوّن من طاقم عمل قوي جدصأ وعلى رأسهم: وائل رمضان ديمة قندلفت عبير شمس الدين جمال العلي أندريه سكاف محمد خير الجراح.

إليكُم متابعينا الكرام أهمّ الأحداث في الحلقة الأولى، فإنّ هذه الأحداث ستكون بمثابة الموجه الأساسي لمسار المُسلسل طوال الثلاثين حلقة، حيثُ من المعروف أنّ المُخرج صرّح أنّ العمل يدور حول فتاة تفقد ثقتها بزوجها وهذا يجعل الحب فيما بينهم يأخذ منحى مُغاير ويتحوّل إلى دائرة مُخيفة من الشك.

وفي الحلقة الأولى سنجد أنّ البطلة ذات شخصية قوية ومرحة في نفس الوقت، ولكنّها غيورة جدًا على زوجها، وتحاول جاهدة لكي تُحافظ عليه، وفي أُولى أحداث هذا المسلسل ستتكشف بعض الحقائق التي تكون بمثابة أول طرف خيط في سلسلة الاحداث المُتتالية في المسلسل حتّى نهايته، مُُتابعة ممتعة نتمنّاها لكُم.