مسلسل طاقة نور الحلقة الاول 1 شاهد نت مسلسلات رمضان

مسلسل طاقة نور الحلقة الاول 1 شاهد نت مسلسلات رمضان
| بواسطة : user1 | بتاريخ 26 مايو, 2017

على أعتاب مسلسل طاقة نور الحلقة الاول 1 شاهد نت مسلسلات رمضان تقع المشاكل العشائرية هي سيدة الموقف، ومن اكبر العبارات ألماً في هذا المسلسل حين يقول أحد الأفراد “حين يتصافى الكبار.. الحكومة لا يجب لها أن تتدخل” وفي هذه العباراة التي استفتح بها هذا المسلسل جملة كبيرة جداً من الالم حيث الاستغناء عن الجهة الرسمية في حفظ حقوق الناس وما شابه، حتى بعثر هذا الرجل كرامة تلك الحكومة والسلطة في عبارته السابقة، وفيما يلي سرد لتفاصيل مسلسل طاقة نور الحلقة الاول 1 شاهد نت مسلسلات رمضان.

ونجد أن هذا المسلسل ومنذ حلقته الاولى التي تم بثها اليوم بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك حاوي في طياته على الكثير من المشاهد المروعة التي تتمثل في استخدام السلاح ومن ثم القتل في مكان خالٍ من الأفراد، وهذا ما يوجع القلب ويزرع مشاعر الخوف في مشاعر من يشاهد الحلقات المقبلة من مسلسل طاقة نور.

وبطل مسلسل طاقة نور شاب في مطلع الثلاثينيات من عره ويطغى عليه الشهامة والقوة في الجسد والحكمة في الفعل، حيث لا يفلت المسدس المميت من يده على الإطلاق، وهو البطل الذي يلعب الدور الأكبر في هذا المسلسل.

والفكرة العاةم من مسلسل طاقة نور تحوم حول شخصية “ليل عبد السلام” وهوقاتل مأجور محترف للغاية يعمل لصالح كبار الرجال المشهورين ورجال الاعمال، ويتعرض للكثير من الحكايات وكذلم المشاكل من بينها مشكلة زوجته الاولى التي تكره حياته معه بسبب انشغال هذا الرجل عنها بسبب عمله المتأخر والغامض وخلال أحداث المسلسل هذا تتورط معه هذه السيدة بمشاكله الكثيرة للغاية في حياته، ومن ثم يتحول بعدها إلى شخص آخر مختلف مع الظروف، وهذا مي قدمه المسلسل، حيث ويسرد مروره بالكثير من المحطات في حياته، وفي كل محطة يلتقي أناساً جدد.