شاهد مسلسل أزمة عائلية الحلقة الأولى

شاهد مسلسل أزمة عائلية الحلقة الأولى
| بواسطة : user5 | بتاريخ 26 مايو, 2017

هذا المسلسل وهو مسلسل أزمة عائلية من المسلسلات السورية التي يُشارك في بطولتها العديد من نجوم الفن السوريين، وهو من المسلسللات ذات الطابع الكوميدي، فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلةيتعرض أفرادها لمواقف متعددة ناتجة عن تفكيرهم الكبير وثقافتهم العالية، فإنّ الأب يُعاني من تغيُّر المفاهيم والزوجة غيورة جدًا لا تُريد إلا اأن تُهاجر خارج البلاد لعدم تقبلها المُجتمع والحياة الإجتماعية.

يتكوّن طاقم العمل من رشيد عساف ورنا شميس وطارق عبدو وغيرهم من الفنانين والفنانات، تابعونا لتستمتعوا بمتابعة حلقات هذا المُسلسل الذي راهن عليه مُخرجه المُخرج المُتميّز هشام شربتجي.

في الحلقة الأولى ستُشاهدون أبطال المُسلسل وهم في منزلهم يتحاورون مع بعضهم البعض صباحًا ثُم يخرج كُل منهم ليواجه المُجتمع إما لعملٍ أو لدراسة، ولكن هناك الكثير من المُعاناة التي من الممكن أن تُنغّصعليهم الحياة، حيثُ تبدأ المواقف الطريفة بالظهور، ويتعرض كُل منهم لموقف سيُغير مجرى حياته كُليًا، وهذا كُله يُساعد في ازدياد الإثارة والحبكة في المُسلسل، فإنّ المُسلسلات السورية تُعد من اكثر المُسلسلات التي تُنافس في موسم رمضان على اعلى المُشاهدات.

نتمنّى أن تُتابعونا لنُطلعكم على كُل ما هو جديد من حلقات هذا المُسلسل الشيّق الذي هو من تأليف شادي كيوان، وغيره من المُسلسلات الرمضانية الأخرى.